ماذا تُقدم خدمة "إدارة التواجد على الإنترنت" من اتصالات؟
إدارة التواجد على الإنترنت هي خدمة مقدمة من اتصالات لمساعدة أصحاب الشركات على فرض تواجد علاماتهم التجارية في السوق الإلكتروني واستقطاب عُملاء محتملين. تتضمّن الخدمة إنشاء صفحة تصدير (هبوط) لتوجيه حركة المتصفحين إليها، وإنشاء حملات محددة الهدف للوصول إلى الجمهور المناسب، كما يتم توفير لوحة تحكم يمكن للعملاء من خلالها تتبّع أداء حملاتهم، إضافة إلى الدعم المستمر، والاستضافة المجانية وعدد غير محدود من التحديثات.
كيف أشترك بخدمة "إدارة التواجد على الإنترنت"؟
يمكنك الاشتراك في هذه الخدمات كمزايا إضافية لخدمات الإنترنت الحالية خاصتك المقدمة من اتصالات، مثل Business Quick Start أو Business Super أو حزم البيانات .ما عليك سوى الاتصال بنا على الرقم 8005800 وسيتولى أحد مندوبي المبيعات لدينا إرشادك بتفاصيل الخدمة وعملية الاشتراك.
كيف تتم فوترة خدمات التواجد على الإنترنت هذه؟
هذه الخدمات تعد مزايا إضافية ويتم إصدار فواتير بها مع خدمات الإنترنت الحالية المقدمة من اتصالات مثل Business Quick Start أو Business Super أو حزم البيانات .لا تتطلب هذه الخدمة الدفع مسبقاً، بحيث يمكنك الاستمرار بكل أريحية بتسديد فاتورة خدمتك التي ستتضمن خدمة التسويق الإلكتروني التي اشتركت بها.
كيف ألغي الخدمة إن كانت غير فعّالة لي؟
يمكنك إلغاء هذه الخدمة في أي وقت بالاتصال على الرقم 8005800، ولا نطلب منك أي رسوم إلغاء.
هل هناك رسوم إضافية لإجراء التغييرات في حملتي عبر الإنترنت؟
يمكنك إجراء التغييرات في حملتك بقدر ما تشاء، وبلا أي رسوم إضافية. يمكنك الاتصال بنا على الرقم 800366 من الأحد إلى الخميس بين الساعة 9 صباحاً و5 مساءً، وسيستلم خبير التسويق عبر الإنترنت طلبات التغيير الخاصة بك ويعرض عليك الحملة المُحدّثة للحصول على موافقتك إما بشكل فوري (تغييرات بسيطة) أو في غضون يوم عمل (للتغييرات الأكبر).
بمجرد إنشاء صفحة التصدير (الهبوط) أو الموقع الإلكتروني، هل يمكنني إجراء التغييرات عليها؟
نعم، بالطبع. سنقوم بذلك لأجلك. يمكنك الاتصال بنا على الرقم 800366 من الأحد إلى الخميس بين الساعة 9 صباحاً و5 مساءً، وسيستلم خبير التسويق عبر الإنترنت طلبات التغيير الخاصة بك ويعرض عليك الحملة المُحدّثة للحصول على موافقتك إما بشكل فوري (تغييرات بسيطة) أو في غضون يوم عمل (للتغييرات الأكبر).
هل يمكنني إنشاء صفحة لحملتي على اسم النطاق الحالي الذي أملكه؟
نعم، يمكننا بالتأكيد استخدام النطاق الذي تمتلكه للحملات. يرجى إعلام خبير التسويق عبر الإنترنت بذلك عند الاشتراك. وفي حال لم يكن لديك اسم نطاق، سنعمل على نشر حملتك على الموقع "www.bizonline.ae/ اسم شركتك" بدون الحاجة إلى الاشتراك بأي نطاق.
هل سيكون موقعي الإلكتروني أو صفحة الحملة ملكاً لي إذا ألغيت الخدمة؟
إنّ كل هذه الاشتراكات مستندة إلى الخدمات. إلغاء الخدمة سيعني أن صفحة حملتك أو موقعك الإلكتروني لن يعودا موجودين بعد ذلك.
كيف سأعرف أن الزيارات والاستفسارات حقيقية؟
ستتمكن دائماً من الوصول إلى لوحة التحكم التي تتيح لك مراقبة حملتك مباشرة. كما ستتمكن من رؤية عدد مرات عرض الإعلانات وعدد الزيارات وعدد الاستفسارات وما إلى ذلك. تُحفظ معلومات الزيارات من نموذج التواصل بالإضافة إلى معلومات العملاء المحتملين في لوحة التحكم لتتمكّن من الوصول إليها في أي وقت تريد. تعد هذه البيانات موثوقة بنسبة 100% لأنها مستمدة تلقائياً من جوجل ولا يمكن تعديلها بأي شكل.
متى ستبدأ الحملة؟
ستبدأ الحملة خلال 24 ساعة، وسيتواصل معك مدير حسابك المخصّص لطلب المعلومات اللازمة لإنشاء حملتك.
هل الاستضافة مشمولة؟
نعم، إنها مشمولة في الاشتراك الشهري.
هل يتم الدفع شهرياً أم سنوياً؟
يتم الدفع شهرياً وتُجدد الزيارات كل شهر أيضاً.
كيف يمكنني إلغاء الاشتراك؟
بحسب إجراءات اتصالات القياسية (لا توجد مدّة للعقد باستثناء خدمة الموقع الإلكتروني المُدار والذي تبلغ مدة عقده 12 شهراً).