1. ما هي رسوم الإلغاء لخدمة Office Presence؟
A) في حالة إنهاء الخدمة، سيتم خصم رسوم شهر واحد. في حالة الاشتراك بجهاز أو ميزة إضافية، سيتم تضمين الأشهر المتبقية للعقد لجهاز SIP أو / والمزايا الإضافية.
2. كم سيستغرق تفعيل خدمة Office Presence؟
A) إذا اخترت الباقة فقط، فسيتم تفعيل الخدمة على الفور. إذا كنت بحاجة إلى جهاز SIP، فإن فترة التثبيت المتوقعة تتراوح بين 24-48 ساعة.
3. هل هناك قيود على جهاز SIP؟
A) يمكن لجهاز SIP الخاص بك إجراء 5 مكالمات فيديو فقط في نفس الوقت. يُسمح / يتم تخصيص 20 هاتف SIP كحد أقصى لكل حساب رئيسي واحد.
4. هل يمكنني شراء مزايا إضافية مع حزمة Office Presence الخاصة بي؟
A) نعم، بالتأكيد! أنت مؤهل لشراء جميع الحلول المتاحة كمزايا إضافية. تشتمل الحلول على WiFi ولافتات رقمية وتسويق عبر الإنترنت و Office 365 وغير ذلك المزيد.
5. ما هي المتطلبات البرمجية لتطبيق CloudTalk؟
A) ستحتاج إلى iOS 9.0 كحد أدنى أو إصدارات أحدث إذا كنت تستخدم هذا التطبيق عبر جهاز Apple الخاص بك. في حال استخدامك لجهاز Android، فستكون فستحتاج إلى نظام تشغيل 7.1 أو أحدث.
6. هل سأدفع مقابل الإنترنت أثناء استخدام تطبيق CloudTalk؟
A) لاستخدام هذا التطبيق، ستحتاج إلى استخدام بيانات 4G / 5G الخاصة بك أو عبر Wi-Fi. يعمل تطبيق CloudTalk كباقة اتصال عبر الإنترنت بحيث يمكنك تحمل تغييرات الإنترنت بناءً على استخدامك للتطبيق.
7. هل ستطلق جميع الأجهزة المتصلة للمستخدم إشعار رنين في نفس الوقت في حالة وصول مكالمات واردة؟
A) لا يمكن للمستخدمين تثبيت هذا التطبيق على أكثر من جهازين. في هذه الحالة، الهاتف الذي تم تثبيت التطبيق عليه أولاً سيُصدر إشعار الرنين الرئيسي، أي أنه سيرن أولاً ثم سيتبعه الهاتف الثاني.
8. هل سأتمكن من إجراء مكالمات صادرة منفصلة من كلا الجهازين في نفس الوقت؟
A) بالتأكيد. ستكون قادرًا على إجراء مكالمتين في نفس الوقت، ولكن جميع المكالمات الصادرة ستكون خاضعة للرسوم حتى عندما يتم إجراؤها في نفس الوقت.
9. هل سأواجه أي تعطل أو توقف مؤقت للخدمة أثناء الترحيل من DEL إلى Office Presence؟
A) لا، وقت التعطل سيكون بحدوده الدنيا في حالة التحويل.
10. هل هناك حد أدنى لمدة عقد خدمة Office Presence؟
A) نعم، سيلتزم المشتركون بعقد لمدة 12 شهرًا.
11. هل يمكنني الحصول على خيارات بوابة الدفع من خلال المتجر الإلكتروني المجاني؟
A) بالتأكيد. بوابة الدفع مضمنة بالفعل كجزء من المتجر الإلكتروني eStore. يمكنك اختيار الاشتراك في بوابة الدفع من اتصالات واستخدامها.
12. هل سأتمكن من إضافة اسم النطاق الحالي الخاص بي في المتجر الإلكتروني eStore؟
A) نعم، بالتأكيد.
13. هل يمكنني تغيير اسم الموقع الإلكتروني بعد أن أطلق متجر eStore الخاص بي؟
A) نعم، يمكنك تغيير اسم موقعك الإلكتروني قبل الإطلاق إذا كنت ترغب في ذلك.
14. هل سأحصل على ما هو متاح أم سأتمكن من الاختيار؟
A) لديك الحرية في اختيار واستخدام أي اسم نطاق مع متجر eStore الخاص بك.
15. هل هناك أي عمليات تحقق أمنية لاستخدام بوابة الدفع؟
A) نعم، يوجد. بوابة الدفع هي خدمة فردية تحتاج إلى الاشتراك فيها لاستخدامها مع متجر eStore الخاص بك. بوابة الدفع من اتصالات هي خدمة خاضعة لشروط الأمان.
16. ما هي رسوم الاشتراك في بوابة الدفع؟
A) تعتمد الرسوم على حجم الأعمال التي تجريها على منصة بوابة الدفع. نوصيك بتقديم نموذج بمتطلباتك، وبعد ذلك سيتصل بك فريق بوابة الدفع لدينا لإبلاغك بالمعلومات الدقيقة.