في ظل الظروف الحالية غير المسبوقة التي نشهدها بسب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد (Covid-19)، والتي تشكل تحدياً كبيراً على الصحة العامة والاقتصاد، قامت "اتصالات" بإطلاق العديد من المبادرات الاستثنائية، لتضمن إبقاء العملاء والموظفين والمجتمع على تواصل تام.
على مدار أربعين عامًا قامت "اتصالات" بدمج أحدث التقنيات في خدماتها وتطوير شبكاتها وتسخيرها لخدمة جميع العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة وهي اليوم ملتزمة بالاستمرار في تقديم أعلى معايير الجودة وبدون أن تتأثر عملياتها بسبب انتشار الجائحة. وفيما يلي بعض الإجراءات الهامة التي قامت بها "اتصالات" لتأمين الدعم الكامل لكافة العملاء في الدولة من الجهات الحكومية، والمؤسسات الكبرى، والشركات الصغيرة والمتوسطة، والمشتركين الأفراد.