اعرف أكثر عن فاتورتك

ستصلك رسالة نصية قصيرة تتضمن مُلخص فاتورتك بينما سيتم إرسال فاتورتك المفصّلة إلى عنوان بريدك الإلكتروني المسجّل لدينا خلال الثلاث أيام الأولى من الشهر.

قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق My Etisalat UAE وتأكد من تحديث عنوان بريدك الإلكتروني. لتحميل تطبيق My Etisalat UAE، اضغط هنا. يمكنك أيضًا الاطلاع على تفاصيل فواتيرك السابقة في أي وقت عبر التطبيق.

يجب سداد كامل المبلغ المُستحق قبل تاريخ 15 من الشهر (من كل شهر).

يُرجى التأكد من سداد المبلغ المستحق قبل تاريخ 15 من كل شهر لتتمكن من الاستمتاع بخدماتك دون انقطاع.

ستصلك فاتورتك الشهرية على عنوان بريدك الإلكتروني المسجّل لخدمة الفاتورة الإلكترونية "eBill"، إضافة إلى ذلك، يمكنك الاطلاع على تفاصيل فاتورتك وتحميلها في أي وقت عبر تطبيق My Etisalat UAE.

لا يمكنك الاطلاع على نسخة مفصلة من فاتورتك بسبب وضع الفاتورة على خيار "مُلخص". للتغيير إلى النسخة المُفصلة، اتصل على الرقم 101. وسيتم تزويدك بالفاتورة المفصلة بدءًا من الشهر القادم.

كل ما يتعلق بالفواتير

يوجد عدة طرق ملائمة لتسديد فواتيرك:

الدفع السريع من اتصالات
وفّر وقتك وقم بتسديد فاتورتك بطريقة بسيطة، وسريعة، وآمنة عبر الدخول إلى www.etisalat.ae/quickpay

خدمات اتصالات عبر الإنترنت
قم بالوصول إلى تفاصيل حسابك وسدد فاتورتك عبر www.etisalat.ae

تطبيق My Etisalat UAE
قم بتحميل تطبيق My Etisalat UAE للوصول إلى تفاصيل حسابك وتسديد فواتيرك بسهولة.

خدمة الدفع الإلكتروني "Autopay"
لن تحتاج للتفكير في موعد سداد فاتورتك بعد اليوم؛ استخدم بطاقتك الائتمانية لإعداد دفعات تلقائية وسنضمن لك تسديد فواتيرك في الوقت المحدد لها. للتسجيل في خدمة الدفع الإلكتروني، قم بزيارة www.etisalat.ae/autopay

البنوك
يمكنك تسديد فاتورتك عبر حسابك البنكي، أو أجهزة الصراف الآلي ATM، أو خدمات البنك عبر الإنترنت، أو خدمات البنك عبر الهاتف، أو تطبيق البنك للهاتف المتحرك وغيرها الكثير.

أجهزة اتصالات للدفع الآلي
يمكنك استخدام أجهزة الدفع المتوفرة في مراكز أعمالنا والعديد من المواقع الرئيسية الأخرى والسداد نقدًا أو عبر البطاقة الائتمانية.

شركات الصرافة
قم بتسديد فواتيرك عبر شركات الصرافة المعتمدة من اتصالات. يمكنك العثور على شركات الصرافة المعتمدة من قبلنا عبر الرابط www.etisalat.ae/exchangehouses

الاتصال على الرقم 101 أو 125
يمكنك تسديد فواتيرك عبر الاتصال على الرقم المجاني 101 أو 125 واختيار "تسديد الفاتورة".

نعم، يمكنك التسديد لأي حساب، في أي وقت، باستخدام أي من طرق الدفع المذكورة أعلاه.

قم بالدخول إلى موقع اتصالات الإلكتروني www.etisalat.ae أو تطبيق My Etisalat UAE، اختر "الفواتير والدفعات" ثم اختر Autopay. أدخل تفاصيل بطاقتك الائتمانية واختر المبلغ الذي ترغب بتسديده شهريًا وسيتم خصمه تلقائيًا من بطاقتك الائتمانية.

مواضيع أخرى

نعم، يمكنك إعداد حد أقصى لقيمة الفاتورة في أي وقت عبر تطبيق My Etisalat UAE، والضغط على الفواتير والدفع ثم اختيار وضع حد أقصى للفاتورة. يمكنك تغيير حد الفاتورة الخاصة بك 3 مرات في الشهر.

عند الوصول إلى الحد الأقصى للفاتورة الخاص بك، لن تتمكن من إجراء المكالمات أو إرسال الرسائل النصية. فعندما تحاول إجراء مكالمة، ستصلك رسالة تخبرك بأنه لا يتوفر لديك رصيد كافٍ. يمكنك دائمًا زيادة حد الفاتورة الخاصة بك عبر تطبيق My Etisalat UAE.

يمكنك تغيير عنوان بريدك الإلكتروني المسّجل لخدمة الفاتورة الإلكترونية "eBill" عبر تطبيق My Etisalat UAE. حمّل التطبيق هنا

يقصد بهذا المصطلح أنه عند تفعيل أي خدمة في منتصف دورة الفاتورة الشهرية، فسيتم احتساب وقت الاستخدام فقط، وليس لشهر كامل.

في حال اشتركت في خدمة بتكلفة 150 درهمًا/شهريًا بتاريخ 15 من الشهر، ستتضمن فاتورتك الشهرية القادمة الرسوم على أساس تناسبي حسب التالي:

● 150 درهمًا/30 يومًا = 5 درهم (تكلفة الخدمة/لليوم)
● 5 درهم × 15 يومًا = 75 درهمًا (تكلفة الخدمة لليوم × عدد الأيام المتبقية من الشهر)

لن تؤدي الفواتير غير المدفوعة إلى أي رسوم تأخير، بينما سيؤدي أي تأخير في سداد الدفعات المستحقة إلى انقطاع الخدمة.